المدعي العام الأمريكي لـ"الجهادي جون": سنعثر عليك.. ولا استبعد تدخلا بريا أمريكيا في سوريا

المدعي العام الأمريكي لـ"الجهادي جون": سنعثر عليك.. ولا استبعد تدخلا بريا أمريكيا في سوريا

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 28 فبراير/شباط 2015; 04:27 (GMT +0400).
المدعي العام الأمريكي لـ"الجهادي جون": سنعثر عليك.. ولا استبعد تدخلا بريا أمريكيا في سوريا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال لإريك هولدر، المدعي العام في أمريكا، إن بلاده ستعثر على محمد موازي المعروف بـ"الجهادي جون،" والذي ظهر في عدد من مقاطع الفيديو لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وقطع رؤوس الرهائن.

وقال هولدر في مقابلة مع CNN: "أظهرنا أنه لا يهم الوقت المطلوب ولا يهم أين كنت سنعثر عليك ونقبض عليك وسنحملك المسؤولية سواء من خلال استخدامنا للجيش أو قوات الأمن إذا أذيت أمريكيين ستكون مهمتنا هي العثور عليك."

وحول تدخل بري محتمل في سوريا لملاحقة الجهادي جون في سوريا، قال هولدر: "لا استبعت أي خيارات عن الطاولة سنقوم بكل ما يتوجب علينا لحماية مواطنينا.. علينا القلق من احتمال هجوم لتنظيم داعش على الارض الأمريكية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المدعي العام الأمريكي لـالجهادي جون: سنعثر عليك.. ولا استبعد تدخلا بريا أمريكيا في سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}