مصدر: نتنياهو سيكشف للكونغرس ما لا يعلمونه عن الاتفاق النووي الإيراني مع أمريكا والغرب

مصدر: نتنياهو سيكشف للكونغرس ما لا يعلمونه عن الاتفاق النووي الإيراني مع أمريكا والغرب

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مارس/آذار 2015; 09:34 (GMT +0400).
مصدر: نتنياهو سيكشف للكونغرس ما لا يعلمونه عن الاتفاق النووي الإيراني مع أمريكا والغرب

نتنياهو وزوجته سارة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مصدر رفيع بوفد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الأخير سيكشف عن تفاصيل لما يعتقد أنه اتفاق الملف النووي الإيراني مع الولايات المتحدة الأمريكية والغرب.

وأضاف المصدر الذي لم يُكشف عن اسمه لكونه غير مخول بالتحدث بصورة رسمية أن الحكومة الإسرائيلية لديها "فهم جيد لهذا الاتفاق ويمكنها استخلاص النتائج منه.. رئيس الوزراء الإسرائيلي متوجه للكونغرس لشرح ما لا يعلمونه عن هذا الاتفاق، وأنه اتفاق سيئ."

وتابع قائلا للصحفيين إن نتنياهو يأمل من المشرعين الأمريكيين طلب تأجيل الموعد النهائي للاتفاق في 24 مارس/ آذار الجاري.

ويشار إلى أن نتنياهو سيتحدث مع أعضاء في الكونغرس، الثلاثاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: نتنياهو سيكشف للكونغرس ما لا يعلمونه عن الاتفاق النووي الإيراني مع أمريكا والغرب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}