CNN تتحدث مع مشاركين بمؤتمر AIPAC حول العلاقات الأمريكية الإسرائيلية

CNN تتحدث مع مشاركين بمؤتمر AIPAC حول العلاقات الأمريكية الإسرائيلية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 مارس/آذار 2015; 11:20 (GMT +0400).
CNN تتحدث مع مشاركين بمؤتمر AIPAC حول العلاقات الأمريكية الإسرائيلية

وزيرة العدل الإسرائيلية، تسيبي ليفني بين الحضور في مؤتمر AIPAC

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—تحدثت شبكة CNN، الاثنين، مع عدد من المشاركين في مؤتمر لجنة الشؤون العامة الامريكية الإسرائيلية أو ما يُعرف بـ"AIPAC" حول رأيهم في العلاقات الأمريكية الإسرائيلية التي ترضخ تحت ضغط عال حول برنامج إيران النووي.

وبحسب مشاركين في المؤتمر الذي حضره نحو 16 ألف شخص من نشطاء ومناصرين وغيرهم، فإن العلاقة لم تهتز أبدا، وخصوصا بعد الكلمة التي ألقاها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو أمام الحضور والتي قال فيها: "أنتم موجودون هنا اليوم لتقولوا للعالم أن تحالفنا أقوى من أي وقت مضى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"CNN تتحدث مع مشاركين بمؤتمر AIPAC حول العلاقات الأمريكية الإسرائيلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}