أمريكا: إطلاق نار على قاض اتحادي في ميتشغان والشرطة تلاحق مشتبهين

أمريكا: إطلاق نار على قاض اتحادي في ميتشغان والشرطة تلاحق مشتبهين

العالم
نُشر يوم الجمعة, 06 مارس/آذار 2015; 10:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: إطلاق نار على قاض اتحادي في ميتشغان والشرطة تلاحق مشتبهين

ديترويت، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أكد مسؤولون أمنيون أمريكيون لـCNN الجمعة، تعرض قاض اتحادي لإطلاق نار من قبل مجهولين في وقت متأخر من مساء الجمعة، بولاية ميتشغان شمال شرق الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم مكتب المباحث الفيدرالية FBI، ديفيد بورتر، إن القاضي تيرنس بيرغ، أصيب بعد إطلاق النار عليه مساء الخميس، حيث تم نقله إلى المستشفى، دون أن يفصح عن مزيد من المعلومات.

وذكرت محطة WDIV الشريكة لشبكة CNN أن إطلاق النار وقع بالقرب من منزل القاضي الاتحادي في مدينة ديترويت، ورجحت أن يكون إطلاق النار جاء أثناء تعرض القاضي بيرغ لعملية سرقة.

ولفتت المحطة التلفزيونية إلى أنه تم نقل القاضي إلى أحد المستشفيات القريبة، مصاباً بطلقات نارية في إحدى ساقيه، ولكن دون خطورة على حياته، وذكرت أن قوات الأمن مازالت تلاحق المشتبهين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: إطلاق نار على قاض اتحادي في ميتشغان والشرطة تلاحق مشتبهين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}