بريطانيا تعتقل مشتبها به بقضية قرصنة نظام الرسائل الدولية التابع للبنتاغون العام الماضي

بريطانيا تعتقل مشتبها به بقضية قرصنة وزارة الدفاع الأمريكية العام الماضي

العالم
نُشر يوم الجمعة, 06 مارس/آذار 2015; 05:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
بريطانيا تعتقل مشتبها به بقضية قرصنة نظام الرسائل الدولية التابع للبنتاغون العام الماضي

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— اعتقلت السلطات البريطانية، الجمعة، مشتبها به في حادثة هجوم الكتروني استهدف وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" العام الماضي.

وقالت الشرطة البريطانية أن المشتبه به يبلغ من العمر 23 عاما، دون تقديم تفاصيل أخرى عن هويته.

ويشار إلى أن الهجوم وقع في يونيو/ حزيران 2014 واستهدف نظاما على الأقمار الصناعية كانت وزارة الدفاع الأمريكية تستخدمه للاتصال وارسال الرسائل الالكترونية لموظفيها حول العالم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا تعتقل مشتبها به بقضية قرصنة نظام الرسائل الدولية التابع للبنتاغون العام الماضي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}