مسؤول أمريكي: واشنطن سترسل معدات غير فتاكة لأوكرانيا بقيمة 75 مليون دولار منها طائرات بدون طيار

مسؤول: واشنطن سترسل معدات غير فتاكة لأوكرانيا بـ75 مليون دولار

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 11 مارس/آذار 2015; 07:12 (GMT +0400).
مسؤول أمريكي: واشنطن سترسل معدات غير فتاكة لأوكرانيا بقيمة 75 مليون دولار منها طائرات بدون طيار

صورة لمبنى مطار دونيتسك شرق أوكرانيا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مسؤول أمريكي، الأربعاء، نية بلاده بإرسال معدات غير فتاكة إلى أوكرانيا بقيمة 75 مليون دولار من بينها طائرات دون طيار.

وأضاف المسؤول أن من المعدات المزمع ارسالها أيضا، أجهزة رادار مضادة للقذائف وأجهزة اتصال إلى جانب معدات طبية أخرى، لافتا إلى ان المعدات سيتم تزويدها من خلال مبادرة "الاطمئنان الأوروبية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول أمريكي: واشنطن سترسل معدات غير فتاكة لأوكرانيا بقيمة 75 مليون دولار منها طائرات بدون طيار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}