رئيس وزراء كندا يشعل ضجة على تويتر بتعليقاته حول النقاب

رئيس وزراء كندا يشعل ضجة بتويتر حول النقاب

العالم
آخر تحديث الخميس, 12 مارس/آذار 2015; 10:25 (GMT +0400).
رئيس وزراء كندا يشعل ضجة على تويتر بتعليقاته حول النقاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار رئيس الوزراء الكندي، ستيفن هاربر، ضجة كبيرة بعد أن علق على ارتداء النقاب خلال مراسم منح الجنسية، حيث قال: "نحن لا نسمح للأشخاص بتغطية وجوههم خلال مراسم منح الجنسية،" بحسب ما نقلته قناة CBC المملوكة للحكومة الكندية.

وأشعلت هذه التصريحات ردود عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن برز وسم "DressCodePM"   حيث قال Morgan Baskin: "بما أن على رئيس الوزراء الآن الموافقة على لباس كل فتاة كندية فإنه لن يتبقى له وقت لتخريب البلد."

من جهته قال Aesop rocky: "لماذا يتم استشار الجميع بشؤون المرأة المسلمة إلا المرأة المسلمة؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس وزراء كندا يشعل ضجة على تويتر بتعليقاته حول النقاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}