تقارير: تحقيق بتوجيه تهديدات بالقتل للسفيرة الأمريكية في اليابان

تقارير: بتهديد بالقتل لسفيرة أمريكا في اليابان

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 18 مارس/آذار 2015; 11:25 (GMT +0400).
تقارير: تحقيق بتوجيه تهديدات بالقتل للسفيرة الأمريكية في اليابان

طوكيو، اليابان (CNN)—تجري السلطات اليابانية تحقيقات في توجيه تهديدات بالقتل بحق السفيرة الأمريكية، كارولاين كينيدي، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام يابانية محلية.

وقالت وسائل إعلام محلية لـCNN إن الشرطة تقوم بالبحث والتحقيق بمكالمات هاتفية تلقتها السفارة الأمريكية في العاصمة اليابانية، طوكيو، الشهر الماضي تم توجيه تهديدات فيها لقتل السفيرة كينيدي.

وولم تتمكن CNN حتى كتابة هذا التقرير من التحقق بشكل مستقل من صحة هذه التقارير.

ويشار إلى أن كارولاين هي ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق، جون كينيدي الذي تولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية العام 1961.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: تحقيق بتوجيه تهديدات بالقتل للسفيرة الأمريكية في اليابان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}