سيارة للأمن الرئاسي الأمريكي تقترب من موقع "قنبلة محتملة" ومقطع الفيديو تم حذفه

حذف مقاطع فيديو للأمن الرئاسي قرب من قنبلة محتملة

العالم
آخر تحديث الخميس, 19 مارس/آذار 2015; 04:47 (GMT +0400).
شكوك حول حذف مقاطع فيديو لعناصر بالأمن الرئاسي الأمريكي بالقرب من قنبلة محتملة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أقر مدير الأمن الرئاسي الخاص بالبيت الأبيض جو كلانسي في اجتماع مغلق مع ممثلين عن مجلس النواب الأمريكي بأنه من المحتمل أن تكون دائرته قامت بحذف مقاطع فيديو تظهر اقتراب سيارة من سيارات عناصر الأمن بالقرب من موقع مهدد بالتفجير.

وقال رئيس اللجنة النيابية المختصة بشؤون البيت الأبيض، جيسون تشافيتز إن اللجنة حصلت على مقطعي فيديو لم يظهر فيهما أي شيء، مضيفاً أنه : "عندما طلبنا من الأمن الخاص الحصول على أشرطة إضافية وزوايا مختلفة من التصوير، أخبرنا المدير بأنه لن يمكنهم فعل ذلك لأن الأشرطة تمحى بشكل تلقائي بعد مرور 72 ساعة على تصويرها، وهذا أمر يتعذر فهمه."

وأضاف بقوله: "نحن لسنا في متجر سيفين إليفن، هذا هو البيت الأبيض"، وقال: "أحد هذه المقاطع يظهر اقترابهما على بعد خطوات حول المنطقة المحظور دخولها.. كان يمكن أن يدوسا غرضاً مشكوكاً بكونه قنبلة."

وأتى هذا الحديث بشأن اقتراب عنصرين للأمن الرئاسي من موقع للتحقيق في وجود قنبلة بالبيت الأبيض، وسط شكوك حول قيادتهما تحت تأثير الكحول.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيارة للأمن الرئاسي الأمريكي تقترب من موقع قنبلة محتملة ومقطع الفيديو تم حذفه ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}