بعد توقيفه.. عريضة تضم نحو مليون شخص تطالب بإعادة كلاركسون لبرنامج Top Gear

نحو مليون مطالب بعودة كلاركسون لتوب غير

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 مارس/آذار 2015; 05:50 (GMT +0400).
بعد توقيفه.. عريضة تضم نحو مليون شخص تطالب بإعادة كلاركسون لبرنامج Top Gear

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قام أحد مناصري جيريمي كلاركسون، مقدم برنامج توب غير "Top Gear" للسيارات على تلفزيون BBC البريطاني، بتسليم عريضة، الجمعة موقعة من نحو مليون شخص تطالب الإدارة بإعادته على وجه السرعة.

وتأتي هذه الأنباء بعد تعليق إدارة التلفزيون عمل كلاركسون على خلفية الاشتباه بإقدامه على ضرب منتج بانتظار نتائج التحقيقات.

ويشار إلى أن العريضة عرضها موقع change.org قبل نحو أسبوع ولا يزال من غير الواضح الأثر الذي ستتركه العريضة على إدارة التلفزيون.

ويذكر أن برنامج توب غير يعتبر أكثر برنامج يتم متابعته حول العالم وسجل رقما قياسيا بكتاب غينيس العام 2013 بعد تسجيله لمتابعات أكثر من 350 مليون مشاهد حول العالم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد توقيفه.. عريضة تضم نحو مليون شخص تطالب بإعادة كلاركسون لبرنامج Top Gear","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}