لندن: السجن 22 عاما لمراهق خطط لقطع رأس جندي أو رجل أمن أو مسؤول حكومي

لندن: السجن 22 عاما لمراهق خطط لقطع رأس جندي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 مارس/آذار 2015; 06:46 (GMT +0400).
لندن: السجن 22 عاما لمراهق خطط لقطع رأس جندي أو رجل أمن أو مسؤول حكومي

لندن، بريطانيا (CNN)—أصدر القضاء البريطاني، الجمعة، حكمة بسجن بروسثوم زياماني البالغ من العمر 19 عاما، بعد إدانته بالتخطيط لاستهداف وقتل جندي أو رجل أمن أو مسؤول حكومي.

ويشار إلى أن الشرطة البريطانية اعتقلت زياماني في أغسطس/ آب العام الماضي حاملا سكينا ومطرقة، في الوقت الذي كشفت فيه التحقيقات أنه أخبر صديقته بكونه ينوي مهاجمة وقتل جنود.

وقالت القاضي، تيموثي بونتيوس خلال النطق بحكمها: "إن الشرطة قدمت قضية صادقة وموثوقة ودلائل واضحة على نية زياماني بقتل جندي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: السجن 22 عاما لمراهق خطط لقطع رأس جندي أو رجل أمن أو مسؤول حكومي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}