مسؤول تركي لـCNN: اعتقال 9 بريطانيين حاولوا العبور لسوريا منهم 4 أطفال

مسؤول تركي: اعتقال 9 بريطانيين حاولوا العبور لسوريا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 01 ابريل/نيسان 2015; 10:07 (GMT +0400).
مسؤول تركي لـCNN: اعتقال 9 بريطانيين حاولوا العبور لسوريا منهم 4 أطفال

صورة لعناصر من القوات التركية على طريق مؤدي للحدود مع سوريا

أنقرة، تركيا (CNN)— أعلنت وزارة الدفاع التركية، الأربعاء، عن اعتقال تسعة أشخاص يحملون الجنسية البريطانية، حاولوا العبور إلى سوريا.

وكشف مسؤول تركي لـCNN عن أن ثلاثة من المعتقلين رجال إلى جانب امرأتين وأربعة أطفال، وأن الإجراءات القانونية تأخذ مسعاها.

من جهتها قالت وزارة الخارجية البريطانية لـCNN إنها على علم بهذه التطورات وأنها بانتظار معلومات وتفاصيل من قبل نظيرتها التركية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول تركي لـCNN: اعتقال 9 بريطانيين حاولوا العبور لسوريا منهم 4 أطفال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}