مصدر أمريكي: اعتقال امرأتين بنيويورك للاشتباه بتخطيطهما لصنع جهاز متفجر

مصدر أمريكي: اعتقال امرأتين بنيويورك للاشتباه بتخطيطهما لصنع جهاز متفجر

العالم
آخر تحديث الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 09:11 (GMT +0400).
مصدر أمريكي: اعتقال امرأتين بنيويورك للاشتباه بتخطيطهما لصنع جهاز متفجر

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر أمني أمريكي، الخميس، عن قيان السلطات باعتقال امرأتين يشتبه بتخطيطهما لتصنيع جهاز متفجر.

ولم يكشف المصدر اسم المشتبه بهما مكتفيا بالقول إنهما تبلغان من العمر 28 و31 عاما، وقد تم اعتقالهما في منطقة بروكلين.

وبين المصدر أن المشتبه بهما استلهمتا خطتهما من جماعات إرهابية مثل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وغيرها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر أمريكي: اعتقال امرأتين بنيويورك للاشتباه بتخطيطهما لصنع جهاز متفجر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}