روسيا: مقتل وفقدان العشرات إثر غرق سفينة صيد تجارية

روسيا: مقتل وفقدان العشرات إثر غرق سفينة صيد

العالم
نُشر يوم الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 06:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:58 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لسفينة صيد

صورة أرشيفية لسفينة صيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قالت وزارة الطوارئ الروسية إن 32 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في غرق سفينة صيد روسية قرب ساحل شبه جزيرة كامشاتكا، فيما لا يزال نحو 26 شخصا في عداد المفقودين.

وحتى اللحظة، تم إنقاذ نحو 60 شخصا الخميس من مياه المحيط الهادئ، حيث غرقت السفينة.

وذكرت الوزارة أن سفينة "دالني فوستوك" الروسية، وهي سفينة صيد تجارية، كانت تحمل على متنها 32 شخصا.

وكان على متن السفينة 78 روسيا، بينما تنوعت جنسيات الـ54 الباقون بين ميانمار، وأوكرانيا، وليتوانيا، وفقا لوكالة الأنباء الروسية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: مقتل وفقدان العشرات إثر غرق سفينة صيد تجارية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}