لوبيتز كان يتحكم بالنزول المتسارع لـ"جيرمان وينغز" وأجرى بحثا عن أساليب الانتحار على الانترنت

لوبيتز كان يتحكم بالنزول المتسارع لـ"جيرمان وينغز"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 04:34 (GMT +0400).
مساعد الطيار أندريه لوبيت

مساعد الطيار أندريه لوبيتز، خلال مشاركة في بنصف ماراثون في فرانكفورت بألمانيا، 14 مارس/ آذار 2015، وكان مساعدا للطيار في رحلة جيرمان وينغز التي تحطمت بعد عشرة أيام في جبال الألب الفرنسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشارت المعلومات المسجلة على مسجل بيانات الرحلة "الصندوق الأسود" للطائرة الألمانية التي تحطمت فوق جبال الألب الفرنسية، إلى أن مساعد الطيار أندريه لوبيتز، استخدم بشكل متعمد أجهزة السيطرة، لتسريع هبوط الطائرة، وفقا لما أكدته وكالة التحقيقات الجوية الفرنسية، BEA.

وقد اشارت التحليلات التي أجراها المحققون على جهاز التابلت، الخاص بمساعد الطيار أندريه لوبيتز، بأنه كان يجري بحثا على الانترنت عن أساليب الانتحار، في الأيام السابقة لتحطم الطائرة.

وقال المدعي العام في مدينة ديسلدورف الألمانية كريستوف كومبا، بأنه في أحد الأيام أجرى بحثا لعدة دقائق حول المواضيع المتعلقة بباب قمرة القيادة، والإجراءات الأمنية، بحسب المعلومات التي استخرجها الباحثون من جهازه الذي عثروا عليه في شقته، وذلك من خلال  العودة إلى تاريخ البحث على الانترنت.

لوبيتز لم يقم بمسح تاريخ البحث من جهازه، وقد أظهر أيضا بحوثا تتعلق بالعلاج الطبي، بحسب ما أوضح المدعي العام، ويشبته في أن مساعد الطيار قام عمدا بإسقاط رحلة "جيرمان وينغز" 9525 التي كان يقوم بها مع الطيار، بين مدينتي برشلونه الإسبانية، وديسلدورف الألمانية في 24 مارس/ ىذار الماضي، وعلى متنها 150 شخصا لاقوا جميعا حتفهم في تحطم الطائرة، وتركز التحقيقات منذ ذلك الحين على وضعه الصحة، وعلى أيجاد الدافع وراء إسقاط الطائرة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لوبيتز كان يتحكم بالنزول المتسارع لـجيرمان وينغز وأجرى بحثا عن أساليب الانتحار على الانترنت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}