FBI يؤكد مقتل "صانع القنابل" بالجماعة الإسلامية وأحد أكثر المطلوبين بقائمة الإرهاب

FBI يؤكد مقتل "صانع القنابل" بالجماعة الإسلامية

العالم
نُشر يوم الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 05:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
FBI يؤكد مقتل "صانع القنابل" بالجماعة الإسلامية وأحد أكثر المطلوبين بقائمة الإرهاب

واشنطن، الولايات المتحدة (CNN)—أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" مقتل ذو الكفل بن هير، المعروف باسم "مروان" صانع القنابل المنتمي لتنظيم "الجماعة الإسلامية،" في آسيا والذي يعتبر أحد أكثر المطلوبين بقائمة الإرهاب.

وبين الـFBI أن مقتل صانع القنابل تم خلال مداهمة في الفلبين، في يناير/ كانون الثاني الماضي، وتم التأكد من هويته بعد فحص عينات الحمض النووي "DNA."

ويشار إلى أن الـFBI كان يعرض مكافأة قيمتها خمسة ملايين دولار لمن يقدم معلومات تؤدي للقبض على بن هير، بعد أن اتهم بتزويد المنظمات الإرهابية بالقنابل إلى جانب تقديمه لتدريبات حول طريقة صنع القنابل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"FBI يؤكد مقتل صانع القنابل بالجماعة الإسلامية وأحد أكثر المطلوبين بقائمة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}