النووي الإيراني.. إسرائيل: المحتفلون بالاتفاق المبدئي "منقطعون عن الواقع"

النووي الإيراني.. إسرائيل: المحتفلون بالاتفاق المبدئي "منقطعون عن الواقع"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 01:46 (GMT +0400).
النووي الإيراني.. إسرائيل: المحتفلون بالاتفاق المبدئي "منقطعون عن الواقع"

القدس (CNN)—قال وزير الاستخبارات الإسرائيلي، يوفال شتاينتز، الخميس، إن الاتفاق المبدئي حول البرنامج النووي الإيراني بين طهران ودول 5+1 بعيد عن كونه تفاهما حقيقيا.

وتابع الوزير قائلا في بيان إن بلاده مستمرة في العمل على منع اتفاق سيء، لافتا إلى أنه وخلال سير المحادثات "استمرت إيران بمسيرها الإرهابي."

ووصف الوزير الإسرائيلي من يقوم بالاحتفال بهذا الاتفاق المبدئي بأنهم "منقطعون عن الواقع."  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النووي الإيراني.. إسرائيل: المحتفلون بالاتفاق المبدئي منقطعون عن الواقع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}