الشرطة البريطانية تعتقل مراهقين للاشتباه في تخطيطهما لـ"عمل إرهابي"

الشرطة البريطانية تعتقل مراهقين للاشتباه في تخطيطهما لـ"عمل إرهابي"

العالم
آخر تحديث الأحد, 05 ابريل/نيسان 2015; 08:01 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية تعتقل مراهقين للاشتباه في تخطيطهما لـ"عمل إرهابي"

لندن، بريطانيا (CNN)- أعلنت الشرطة البريطانية الأحد، عن اعتقال مراهقين، أحدهما فتى في الرابعة عشرة من عمره، والأخرى فتاة 16 عاماً، للاشتباه في قيامهما بالتخطيط لتنفيذ "عمل إرهابي"، لم تتضح طبيعته على الفور.

وقالت مصادر الشرطة في مدينة مانشستر إن الصبي تم إلقاء القبض عليه في وقت سابق الخميس، بمنطقة "لانكشاير" بإنجلترا، بعد قيامه بتجارب على أجهزة إلكترونية.

أما الفتاة، فقد جرى اعتقالها الجمعة، من قبل فريق أمني من وحدة "المساعدات التكتيكية" بمنطقة "لونغسايت" في إنجلترا أيضاً، ولم تورد المصادر مزيداً من التفاصيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية تعتقل مراهقين للاشتباه في تخطيطهما لـعمل إرهابي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}