باريس: قوات فرنسية تحرر رهينة هولنديا احتجزته جماعة إرهابية في مالي منذ 2011

باريس: قوات فرنسية تحرر رهينة هولنديا في مالي

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 ابريل/نيسان 2015; 05:21 (GMT +0400).
باريس: قوات فرنسية تحرر رهينة هولنديا احتجزته جماعة إرهابية في مالي منذ 2011

صورة أرشيفية لعناصر بالجيش الهولندي

باريس، فرنسا (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع الفرنسية، الاثنين، عن تمكن قوة فرنسية من تحرير رهينة هولندي احتجزته جماعة إرهابية في مالي منذ العام 2011.

وبينت الوزارة في بيان لها أن الرهينة اسمه ساجاك ريجكي، ويبلغ من العمر 45 عاما يعمل كسائق قطار، وكان في رحلة سياحية قبل أن يتم احتجازه قرب تمبكتو في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.

من جهتها أكدت الخارجية الهولندية نبأ تحرير مواطنا، مشيرة في تصريح لـCNN أنها "تتوقع عودته بأسرع وقت حيث تنتظره زوجته في هولندا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باريس: قوات فرنسية تحرر رهينة هولنديا احتجزته جماعة إرهابية في مالي منذ 2011","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}