وكالة تاس: النيران تشتعل بغواصة نووية روسية

وكالة تاس: النيران تشتعل بغواصة نووية روسية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 05:36 (GMT +0400).
وكالة تاس: النيران تشتعل بغواصة نووية روسية

صورة ارشيفية لغواصة روسية نووية

موسكو، روسيا (CNN)—اشتعلت النيران بغواصة نووية روسية، الثلاثاء، كانت ترسوا في حوض جاف لإجراء إصلاحات، وذلك بحسب ما أوردته وكالة تاس الروسية نقلا عن مصدر أمني.

وبحسب تقرير تاس، فإن المعلومات الأولية تشير إلى كون موقع الحريق في المطاط العازل بين الإضاءة وحجرة الضغط، مؤكدة على عدم وجود ذخيرة على متن الغواصة.

من جهتها قالت وكالة ريا نوفوستي الروسية أن الحريق سببه عمليات التلحيم التي كانت جارية على القطعة البحرية.

أما وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء فأشارت إلى أن المفاعل النووي على متن الغواصة مطفئ في حين أن القوقود تم إخلاءه قبل بدء عمليات الصيانة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وكالة تاس: النيران تشتعل بغواصة نووية روسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}