بريطانيا تستدعي السفيرة الأرجنتينية بعد تصريحات الرئيسة كيرشنر حول جزر الفوكلاند

بريطانيا تستدعي السفيرة الأرجنتينية بعد تصريحات الرئيسة كيرشنر حول جزر الفوكلاند

العالم
آخر تحديث الخميس, 09 ابريل/نيسان 2015; 04:55 (GMT +0400).
بريطانيا تستدعي السفيرة الأرجنتينية بعد تصريحات الرئيسة كيرشنر حول جزر الفوكلاند

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—استدعت وزارة الخارجية البريطانية، الخميس، سفيرة الارجنتين، آليسا كاسترو، وذلك على خلفية تصريحات أدلت بها الرئيسة الأرجنتينية، كيرشنر، حول جزر الفوكلاند.

وقال المتحدث باسم الخارجية البريطانية في بيان: "نحن نعترض بشدة على التصريحات الأخيرة للرئيسة الأرجنتينية، وتم استدعاء السفير بناء على ذلك."

وتابع المتحدث قائلا: "ليس للمملكة المتحدة أي شك بسيادتها على جزر الفوكلاند والمناطق البحرية المحيطة إلى جانب عدم وجود شك في حق سكان الفوكلاند في تقرير مستقبلهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا تستدعي السفيرة الأرجنتينية بعد تصريحات الرئيسة كيرشنر حول جزر الفوكلاند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}