إطلاق نار ومطاردة في واشنطن تنتهي بجريحين واعتقال المشتبه فيه

العالم
نشر
إطلاق نار ومطاردة في واشنطن تنتهي بجريحين واعتقال المشتبه فيه
سيارات شرطة قرب البيت الأبيض في واشنطن بعد انقطاع الكهرباء، 7 أبريل/ نيسان 2015

واشنطن، الولايات المتحدة(  (CNNشهدت العاصمة الأمريكية واشنطن ليل الجمعة، حادثي إطلاق نار وقع أحدهما أمام بوابة إدارة مكتب الإحصاء، فيما وقع الآخر في منطقة مطاعم شعبية مزدحمة، وقالت السلطات بأن الحادثين مرتبطان معا.

وقد بدأ إطلاق النار فيما يعتقد المسؤولون بأنه حادث اختطاف محلي، وفقا لما ذكرت مديرة شرطة العاصمة كاثي لانير، حيث رصدت مركبة المشتبه فيه خارج مكتب الإحصاء في سوتلاند بمريلاند.

ويبدو أن حارسا اقترب من المركبة، وشاهد شخصين يتجادلان، وأطلقت بعد ذلك طلقة واحدة على الأقل على الحارس، فاصابته في الجزء العلوي من جسمه، بحسب ما قال المتحدث باسم مقاطعة برنس جورج مارك برادي، ويعاني الحارس من حالة حرجة وفقا لبرادي.

مدير الشرطة قالت بأن المشتبه فيه لاذ بالفرار، وتمت ملاحقته، وقد أطلق المشتبه فيه النار في عدة أماكن، بحسب لانير، وانتهت المطاردة بحادث اصطدام في شارع . المزدحم بواشنطن، تبعه إطلاق نار، وقد أصيب مشتبها فيه وضابط شرطة، ولم يفقدا الوعي وكانا يتحدثان عن مغادرتهما موقع الحادث .

وأوضحت مديرة الشرطة انه "حتى الآن لدينا كل المبررات للاعتقاد بأن تلك السيارة التي كانت مشاركة في الحادث الأخير هنا، هي ذات السيارة المتورط سائقها في عملية الخطف" وأبلغت الصحفيين بأنه تم العثور على المخطوف وهو بحالة جيدة، ولم تحدد هوية المشتبه فيه، كما لم تحدد هوية المصابين وهما الحارس والضابط.

نشر