مقتل 20 عاملا باكستانيا في هجوم مسلحين على مشروع لبناء جسر في بلوشستان

مقتل 20 عاملا باكستانيا في هجوم مسلح ببلوشستان

العالم
آخر تحديث السبت, 11 ابريل/نيسان 2015; 11:52 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- قتل 20 عاملا على الأقل في منطقة بلوشستان، جنوب غرب باكستان، السبت، بحسب ما أعلنت الشرطة الباكستانية.

فقد أطلق مهاجمون النار على العمال الذين يعملون في موقع لبناء جسر، وقتلوا 20 شخصا وأصابوا ثلاثة أخرين بجروح، بحسب ما أكد عمران قرشي، ضابط شرطة مقاطعة كيش، وقد فر المهاجمون من الموقع مستخدمين دراجاتهم النارية بعد الهجوم بحسب ما أوضح قرشي.

وأضاف المسؤول في الشرطة بأنه لا يعلم عدد المهاجمين الذي نفذوا العملية وقال بأنه "كان نوعا من عمليات القتل المستهدف"، والعمال هم من إقليم السند، بحسب قرشي، ولم تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقد أصدر رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف السبت، بيانا أدان فيه الحادث، وعبر عن صدمته حزنه وصدمته العميقة، وطلب من الحكام ووكالات الأمن اتخاذ كافة الخطوات اللازمة، لتقديم الجناة إلى العدالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 20 عاملا باكستانيا في هجوم مسلحين على مشروع لبناء جسر في بلوشستان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}