أمريكا.. قتيل بإطلاق نار داخل جامعة بنورث كارولاينا والشرطة تلاحق المشتبه به

العالم
نشر
أمريكا.. قتيل بإطلاق نار داخل جامعة بنورث كارولاينا والشرطة تلاحق المشتبه به
صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة في نورث كارولاينا

نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- شهدت إحدى الجامعات الأمريكية حادث إطلاق نار الاثنين، أسفر عن سقوط قتيل واحد على الأقل، في أحدث حلقة من سلسلة حوادث مشابهة تعرضت لها عدة جامعات في الولايات المتحدة مؤخراً.

وقالت مصادر الشرطة ومسؤولون في الولاية إن حادث إطلاق النار وقع داخل كلية "وايني كوميونيتي" بمنطقة "غولدسبرو"، في ولاية نورث كارولاينا، وأضافت أنه تم إغلاق الجامعة في أعقاب الحادث، الذي لم تتضح طبيعته على الفور.

وقال مساعد مدير العمليات لمنطقة "وايني كوانتي"، دانيل ويغينز، إن أحد الأشخاص على الأقل قُتل نتيجة تعرضه لإطلاق النار داخل مبنى المكتبة، كما أكد مدير المدينة، سكوت ستيفنز، مقتل أحد الضحايا، وقال إنه لا يعتقد بوجود ضحايا آخرين.

ولفت ويغينز إلى أن مطلق النار تمكن من الفرار، وقال إن المشتبه به رجل أبيض حليق الرأس، ويضع وشماً على جبهته فوق عينه اليسرى، وله لحية صغيرة، وأضاف أنه على الأرجح كان يرتدي جاكت أزرق اللون وبنطلون ملون خفيف.

يُذكر أن نفس الولاية الأمريكية قد شهدت جريمة مروعة في فبراير/ شباط الماضي، عندما قام كريغ هيكس بإطلاق النار على ثلاثة طلاب مسلمين في جامعة "تشابل هيل"، مما أسفر عن مقتل متأثرين بإصابتهم بعدة رصاصات في الرأس.

نشر