أمريكا: اعتقال طيار هبط بطائرته قرب الواجهة الغربية لمبنى الكونغرس بواشنطن

أمريكا: اعتقال طيار هبط بطائرته قرب الواجهة الغربية لمبنى الكونغرس بواشنطن

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 15 ابريل/نيسان 2015; 10:58 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:03 (GMT +0400).
أمريكا: اعتقال طيار هبط بطائرته قرب الواجهة الغربية لمبنى الكونغرس بواشنطن

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اعتقلت الشرطة الأمريكية، مساء الأربعاء، طيارا حط بطائرته المروحية قرب الواجهة الغربية لمبنى الكونغرس الأمر الذي أثار حالة استنفار لدى الأجهزة الأمنية.

وقالت الشرطة إن الأمر حاليا تحت السيطرة حيث يتم استجواب الطيار عن سبب تحليقه في منطقة ممنوعة ويتوجب أخذ تصريح للطيران فيها.

من جهته قال صديق للطيار لـCNN: "لا يوجد أي أسلحة في الطائرة أو أي شيء آخر، وأن خطوته كانت من باب الاحتجاج على اعضاء الكونغرس، وأود أن أشكر الأشخاص الذين لم يقدموا على قتله نظرا للظروف التي حط فيها بطائرته." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اعتقال طيار هبط بطائرته قرب الواجهة الغربية لمبنى الكونغرس بواشنطن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}