مسؤولون: نطاق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد يتضاعف

مسؤولون: نطاق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد يتضاعف

العالم
آخر تحديث الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 01:15 (GMT +0400).
مسؤولون: نطاق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد يتضاعف

دبي، الإمارات العربية والمتحدة (CNN) -- أعلن مسؤولون حكوميون من ماليزيا واستراليا والصين، الخميس، أنهم سيوسعون نطاق منطقة البحث عن طائرة الخطوط الجوية الماليزية الرحلة رقم 370 المختفية، إذا لم يتم العثور على الحطام في منطقة البحث الحالية.

 وتمشط فرق البحث المنطقة النائية في جنوب المحيط الهندي للبحث عن بقايا الطائرة التي اختفت العام الماضي، وكانت تحمل على متنها 239 شخصاً.

وتمكنت فرق البحث من تغطية 60 في المائة من منطقة البحث، دون الإبلاغ عن أي أثر للطائرة.

وكانت الطائرة اختفت العام الماضي، ويُعتقد أنها سقطت في المحيط الهندي قبالة الساحل الغربي لأستراليا.

ومن المتوقع أن تنتهي عملية البحث في المنطقة الحالية في مايو/آيار المقبل، فيما قد تستغرق عملية البحث في منطقة بحث جديدة عاماً كاملاً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولون: نطاق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد يتضاعف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}