أمريكا.. الـFBI يعتقل 6 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم إرهابي له صلة بتنظيم داعش

أمريكا.. الـFBI يعتقل 6 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم إرهابي له صلة بتنظيم داعش

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 ابريل/نيسان 2015; 03:20 (GMT +0400).
أمريكا.. الـFBI يعتقل 6 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم إرهابي له صلة بتنظيم داعش

صورة أرشيفية لعناصر بـFBI

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" عن اعتقاله لستة أشخاص للاشتباه في تخطيطهم لتنفيذ هجمات إرهابية لها صلة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وبحسب مصدر أمني لـCNN فإن المشتبه بهم الستة من الرجال وتم القبض عليهم في مينيسوتا وكاليفورنيا في خطوة تأتي بعد عام من تحقيقات أجراها مكتب الـFBI.

وأوضح المصدر أنه لم يكن هناك أي تهديد مباشر على العامة من قبل هذه المجموعة، إلا أن السلطات الأمنية وخلال الأشهر القليلة الماضية تمكنت من تقفي شبكة يعتقد أنها لجذب مجندين جدد تركز على الجالية الصومالية في مينابولس. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. الـFBI يعتقل 6 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم إرهابي له صلة بتنظيم داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}