استطلاع CNN.. بين روسيا وإيران وداعش وبيونغ يانغ والصين.. هذا ترتيب الأمريكيين لقائمة الأكثر خطرا على بلادهم

استطلاع CNN.. بين روسيا وإيران وداعش وبيونغ يانغ والصين.. هذا ترتيب الأمريكيين لقائمة الأكثر خطرا عل

فقط على CNN
آخر تحديث الخميس, 23 ابريل/نيسان 2015; 02:34 (GMT +0400).
استطلاع CNN.. بين روسيا وإيران وداعش وبيونغ يانغ والصين.. هذا ترتيب الأمريكيين لقائمة الأكثر خطرا على بلادهم

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أظهر استطلاع أجرته شبكة CNN حول قائمة أكثر الجهات التي تشكل خطرا على الولايات المتحدة الأمريكية برأي الشعب الأمريكي وكانت النتيجة كالتالي تصاعديا من الأقل خطرا إلى الأكثر:

المرتبة الخامسة: 18 في المائة من الأمريكيين يرون أن الصين تشكل تهديدا.

المرتبة الرابعة: 25 في المائة يرون أن روسيا تشكل تهديدا.

المرتبة الثالثة: 32 في المائة يرون أن الخطر من كوريا الشمالية.

المرتبة الثانية: 39 في المائة يرون إيران تشكل الخطر الأكبر.

المرتبة الأولى: 68 في المائة من الأمريكيين يرون أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" هو أكبر مهدد لبلادهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استطلاع CNN.. بين روسيا وإيران وداعش وبيونغ يانغ والصين.. هذا ترتيب الأمريكيين لقائمة الأكثر خطرا على بلادهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}