مصدر لـCNN: الرهينة الأمريكي الذي قتل بأفغانستان اتصل بزوجته في إطار وساطة لتحريره

مصدر لـCNN: الرهينة الأمريكي الذي قتل بأفغانستان اتصل بزوجته في إطار وساطة لتحريره

العالم
نُشر يوم الجمعة, 24 ابريل/نيسان 2015; 10:15 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
جنود أفغانيون

(CNN)-- كان آخر دليل على بقاء الرهينة الأمريكي وارن وينستين حيا، يعود إلى شهر يونيو، حزيران 2014 بحسب ما أبلغ CNN ، الجمعة، مصدر مقرب من المفاوضات التي كانت جارية لإطلاق سراحه.

وأوضح المصدر أن الدليل يتمثل بمكالمة هاتفية مباشرة بين وينستين وزوجته إلين، وتم تبادل الاتصالات لعدة مرات من قبل الوسطاء في وقت لاحق، بعد التأكد من دليل بقائه على قيد الحياة، على مدى الشهور الماضية، وكانت عائلته تتوقع الحصول على دليل جديد بحسب المصدر.

 وأوضح أن المفاوض لم يتمكن من الاتصال بشكل مباشر مع محتجزي الرهينة، وقد تغير اتجاه المفاوضات مع مرور الزمن، من طلب فدية مالية في البداية، إلى مطالب سياسية تتعلق بمبادلة سجناء مع الرهينة بحسب ما أفاد المصدر.

وقتل وينستين في غارة نفذتها طائرة بدون طيار استهدفت مقعلا لتنظيم في القاعدة في منطقة الحدود الأفغانية الباكستانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: الرهينة الأمريكي الذي قتل بأفغانستان اتصل بزوجته في إطار وساطة لتحريره","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}