القوات النيجيرية تنفذ عملية إنقاذ لـ200 فتاة و 93 سيدة

القوات النيجيرية تنفذ عملية إنقاذ لـ200 فتاة و 93 سيدة

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 29 ابريل/نيسان 2015; 01:10 (GMT +0400).
اجتاح الغضب مواقع التواصل الاجتماعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نفذت القوات المسلحة النيجيرية عملية لإنقاذ نحو 200 فتاة، و93 سيدة الثلاثاء في غابات سامبيسا، ولم يتم الإعلان عما إذا كانت هؤلاء الفتيات من أولئك اللاتي سقطن في يد جماعة بوكو حرام العام الماضي.

وكانت عملية اختطاف الفتيات في أبريل/ نيسان الماضي قد تسببت في موجة غضب كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالإفراج عنهن، واجتاح وسم #BringBackOurGirls موقع تويتر.

وقد تمكنت القوات النيجيرية من تدمير ثلاثة مخيمات لجماعات متشددة، وفقما ذكر المتحدث باسمها عبر تويتر.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القوات النيجيرية تنفذ عملية إنقاذ لـ200 فتاة و 93 سيدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}