أمريكا.. المدعي العام في بالتيمور: توجيه تهم بحق 6 عناصر بالشرطة بقضية وفاة فريدي غراي

أمريكا.. المدعي العام في بالتيمور: توجيه تهم بحق 6 عناصر بالشرطة بقضية وفاة فريدي غراي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 01 مايو/أيار 2015; 07:57 (GMT +0400).
2:17

أعلنت السلطات في بالتيمور الأمريكية فرض حالة الطوارئ بسبب أعمال الشغب الواسعة التي انفجرت بالمدينة في أعقاب مراسم تشييع الشاب الأسود فريدي غراي، الذي مات بظروف غامضة خلال وجوده بسيارة شرطة، وأكدت المصادر الأمنية في المدينة إصابة ما لا يقل عن ستة من رجال الشرطة بجروح بليغة.

بالتيمور، أمريكا (CNN)—قالت المدعي العام في بالتيمور، مارلين موسبي، إنه تم توجيه تهم بحق ستة عناصر من الشرطة في قضية وفاة الشاب فريدي غراي، الحادثة التي أثارت حركة احتجاجات واسعة في بالتيمور.

وقالت موسبي في مؤتمر: "إن التحقيق الذي أجراه مكتبي والبيانات الطبية بأن وفاة فريدي غراي ناجمة عن عملية قتل، دفعنا لتقديم دعاوى."

وأضافت: "لا أحد فوق القانون،" وأنها ستسعى لتحقيق العدالة التي يستحقها غراي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. المدعي العام في بالتيمور: توجيه تهم بحق 6 عناصر بالشرطة بقضية وفاة فريدي غراي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}