ألمانيا: اعتقال 4 من اليمين المتطرف بشبهة التخطيط للإعتداء على مساجد وشخصيات سلفية

ألمانيا: اعتقال 4 من اليمين المتطرف بشبهة التخطيط للإعتداء على مساجد وشخصيات سلفية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 02:08 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أعلنت السلطات الألمانية، الأربعاء، اعتقال أربعة أشخاص بشبهة التخطيط لشن هجمات على مساجد وشخصيات سلفية وملاجئ إيواء طالبي اللجوء السياسي.

وقال مكتب المدعي العام الألماني إن المعتقلين -  ثلاثة رجال وامرأة من الجنسية الألمانية -  شكلوا حركة يمنية متطرفة إرهابية تدعي "المجتمع القديم".

 وعثرت السلطات على متفجرات داخل مساكن المشتبهين ومنازل أخرى أثناء حملة تفتيش ومداهمات بأنحاء البلاد شارك فيها نحو 250 من رجال الأمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ألمانيا: اعتقال 4 من اليمين المتطرف بشبهة التخطيط للإعتداء على مساجد وشخصيات سلفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}