"ملكة جمال" سوريا: بشار الأسد طبيب عيون لا يمكن أن يؤذي نملة

"ملكة جمال" سوريا: بشار الأسد طبيب عيون لا يمكن أن يؤذي نملة

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 11:07 (GMT +0400).
"ملكة جمال" سوريا: بشار الأسد طبيب عيون لا يمكن أن يؤذي نملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت "ملكة جمال" سوريا، سارة نخلة، إن الرئيس بشار الأسد، لا يمكن أن يؤذي "نملة لأنه طبيب عيون" لافتة إلى أن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، رئيسها مادامت تقيم  في مصر.

وأشار ملكة الجمال التي شكك معارضون سوريون بكيفية انتخابها، خلال مقابلة مع إحدى القنوات المصري إلى أن بشار هو رئيسها في سوريا والوطن العربي، مشيرة إلى أنه "قائد ودكتور، ولا يوجد دكتور عيون في العالم يمكن أن يؤذي نملة."

وزعمت نخلة أنها حصلت على المرتبة الرابعة في مسابقة ملكة جمال العرب، فيما لم تتضح كيفية اختيارها ملكة جمال سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ملكة جمال سوريا: بشار الأسد طبيب عيون لا يمكن أن يؤذي نملة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}