أمريكا.. تدريبات عسكرية ضخمة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي: يريدون احتلال تكساس

أمريكا.. تدريبات عسكرية ضخمة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي: يريدون احتلال تكساس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 08:50 (GMT +0400).
أمريكا.. تدريبات عسكرية ضخمة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي: يريدون احتلال تكساس

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أثار تقرير لإجراء قوات أمريكية يصل عددها لنحو 1200 عنصرا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين اتهامات للجيش الأمريكي بأنه يحاول احتلال تكساس.

التدريبات العسكرية التي أعلنت عنها وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" تضم فوات خاصة ومن الضفادع البشرية أو ما يًعرف بـ"Seals" إلى جانب قوات من سلاح الجو وستمتد لمدة ثماني أسابيع وفي سبع ولايات منها تكساس.

ويشار إلى أن الجيش الأمريكي يقوم بمثل هذه العمليات بشكل دوري ولكن العدد الكبير للعناصر المشاركة أثار مثل هذه المخاوف التي نفتها السلطات الأمريكية التي قالت بأن التدريبات ستجري على أراض عامة وأراض خاصة بعد طلب الإذن من ملاكها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. تدريبات عسكرية ضخمة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي: يريدون احتلال تكساس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}