القضاء الكندي يطلق سراح عمر خضر قاتل جندي أمريكي في أفغانستان

القضاء الكندي يطلق سراح عمر خضر قاتل جندي أمريكي في أفغانستان

العالم
آخر تحديث الجمعة, 08 مايو/أيار 2015; 06:29 (GMT +0400).
القضاء الكندي يطلق سراح عمر خضر قاتل جندي أمريكي في أفغانستان

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أطلقت السلطات الكندية، مساء الخميس، سراح عمر خضر الذي كان معتقلا في غوانتانامو بعد اعترافه بقتل الجندي الأمريكي، كريستوفر سبير، في أفغانستان العام 2002.

وكانت السلطات الأمريكية قد أرسلت خضر إلى كندا لتمضية ما تبقى من مدة سجنه، بعد اعترافه بقتل الجندي الأمريكي عندما كان في الـ15 من عمره.

ويشار إلى أن هناك عملية استئناف لقرار المحكمة الكندية بإطلاق سراح خضر بكفالة، وحتى البت بذلك خضر ما يزال طليقا، مع وجود بعض التشديدات الأمنية كمنعه من الخروج من الساعة العاشرة مساء إلى السابعة صباحا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القضاء الكندي يطلق سراح عمر خضر قاتل جندي أمريكي في أفغانستان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}