خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

الانتخابات البريطانية: إغلاق صناديق الاقتراع ونتائج أولية غير رسمية تشير لتقدم المحافظين

الانتخابات البريطانية: إغلاق صناديق الاقتراع ونتائج أولية غير رسمية تشير لتقدم المحافظين

العالم
آخر تحديث الجمعة, 08 مايو/أيار 2015; 02:56 (GMT +0400).
الانتخابات البريطانية: إغلاق صناديق الاقتراع ونتائج أولية غير رسمية تشير لتقدم المحافظين

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أغلقت صناديق الاقتراع بالانتخابات البريطانية العامة، مساء الخميس، لتظهر النتائج الأولية غير الرسمية تقدم حزب المحافظين الذي يقوده رئيس الوزراء الحالي، ديفيد كاميرون.

وبحسب النتائج الأولية التي جمعتها وسائل إعلامية بريطانية، فإن المحافظين حصلوا على 316 مقعدا بزيادة قدرها 14 مقعدا عما حصلوا عليه في الانتخابات العامة قبل عامين وهو الأمر الذي يعتبر سابقة تحصل لأول مرة منذ 60 عاما حيث تمكنوا من زيادة عدد مقاعدهم في الانتخابات التالية لفترة توليهم السلطة.

على الصعيد الآخر تنبأت وسائل الإعلام البريطانية بخسارة حزب العمل لـ17 مقعدا ليهبط من حيازته لـ256 مقعدا إلى 239 مقعدا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الانتخابات البريطانية: إغلاق صناديق الاقتراع ونتائج أولية غير رسمية تشير لتقدم المحافظين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}