أستراليا: توجيه تهمة التخطيط لعمل إرهابي لمراهق في الـ17 من عمره بعد العثور على 3 قنابل

أستراليا: توجيه تهمة التخطيط لعمل إرهابي لمراهق في الـ17 من عمره بعد العثور على 3 قنابل

العالم
آخر تحديث السبت, 09 مايو/أيار 2015; 09:19 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

(CNN)-- وجهت السلطات الأسترالية الاتهام باعتداءات  إرهابية إلى مراهق 17 عاما، بعد أن وجدت التحقيقات التي أجريت في ولاية فيكتوريا ثلاث قنابل بحسب ما أفادت الشرطة.

ويبدو أن المراهق كان يخطط لعمل إرهابي في أستراليا، وقد تمت عملية البحث الجمعة في مبنى بمنطقة غرينفيل، وقامت بها الشرطة التابعة للولاية والشرطة الفيدرالية بحسب ما أفادت السلطات.

وقامت الشرطة بنقل المتفجرات  وإبطال مفعولها في عملية مسيطر عليها، حيث كان تشكل تهديدا وشيكا للمواطنين، بحسب ما أفاد روبرت هيل، مساعد مفوض الشرطة في فيكتوريا.

وأوضح أن "ما تدل عليه عملية الأمس، هي بأننا جاهزون .. علمنا منهجي ودقيق وقياسي" وأضاف بأن العمليات المشتركة سوف تستمر" وقدرتنا على مكافحتنا الإرهاب تم اختبارها بعناية، وسوف نواصل العمل مع شركائنا في وكالات الأمن لكشف وتعطيل الإرهاب."      

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أستراليا: توجيه تهمة التخطيط لعمل إرهابي لمراهق في الـ17 من عمره بعد العثور على 3 قنابل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}