تقارير عن انقلاب عسكري في بوراندي بأفريقيا ومخاوف من عمليات تطهير عرقي

تقارير عن انقلاب عسكري في بوراندي بأفريقيا ومخاوف من عمليات تطهير عرقي

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 13 مايو/أيار 2015; 05:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:15 (GMT +0400).
تقارير عن انقلاب عسكري في بوراندي بأفريقيا ومخاوف من عمليات تطهير عرقي

بوراندي (CNN)— تشهد بوراندي وهو دولة صغيرة في وسط القارة الأفريقية، الأربعاء، محاولة لانقلاب عسكري بحسب مسؤول بالاتحاد الافريقي لشبكة CNN.

وقال المسؤول إن الرئيس بيير ناكورونزيزا خارج البلاد مشارك في مؤتمر في تنزانيا، لافتا إلى وجود مخاوف من عمليات تطهير عرقي.

على الصعيد الآخر، قال مسؤول في الحكومة المحلية لوكالة أنباء رويترز إن التقارير عن وجود انقلاب في البلاد ما هو إلا "مزحة،" ولم تتمكن CNN من التأكد بشكل مستقل من أنباء وقوع الانقلاب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير عن انقلاب عسكري في بوراندي بأفريقيا ومخاوف من عمليات تطهير عرقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}