تقارير إعلامية كورية جنوبية: كوريا الشمالية أعدمت وزير دفاعها

تقارير إعلامية كورية جنوبية: كوريا الشمالية أعدمت وزير دفاعها

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 13 مايو/أيار 2015; 05:50 (GMT +0400).
مظاهرات ضد النظام الكوري الشمالي في كوريا الجنوبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعدمت كوريا الشمالية وزير دفاعها، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام كورية جنوبية، نقلا عن وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية.

وقالت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية إنه تم إعدام وزير الدفاع في كوريا الشمالية، هيون يونغ تشول، بسبب "تطاوله على الذات الملكية."

وأضافت الوكالة أن تشول أعدم علنا أمام المئات من الأشخاص.

وتعمل شبكة CNN حاليا على التأكد من صحة هذه المعلومات بصورة مستقلة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير إعلامية كورية جنوبية: كوريا الشمالية أعدمت وزير دفاعها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}