صرف مسؤول بالحرس الرئاسي الأمريكي على خلفية حادثة القيادة تحت تأثير الكحول

صرف مسؤول بالحرس الرئاسي الأمريكي على خلفية حادثة القيادة تحت تأثير الكحول

العالم
آخر تحديث الخميس, 14 مايو/أيار 2015; 10:42 (GMT +0400).
صرف مسؤول بالحرس الرئاسي الأمريكي على خلفية حادثة القيادة تحت تأثير الكحول

صورة تعبيرية

واشنطن، الولايات المتحدة(CNN)-- تم صرف عميل ذو خدمة طويلة في الحرس الرئاسي الأمريكي، بعد صدور تقرير التحقيق حول حادثة القيادة تحت تأثير الكحول، الذي تعرضت له سيارة تابعة لحرس الرئيس في مارس/ آذار الماضي، بحسب ما أعلن مصدر رسمي أمني لـCNN الأربعاء.

وقال المسؤول بأن مارك كونولي، الذي يعد الرجل الثاني في حرس الرئيس أوباما، فصل وسوف يتقاعد، وأعلن النبأ بعد يوم من صدور تقرير التحقيق في الحادث، وهو التقرير الذي وصفه مدير الحرس الرئاسي جو كلانسي بأن ما خلص إليه "غير مقبول"، وأضاف "إنني محبط ومنزعج".

وقال بأن الحرس الرئاسي سوف يستمر في سياساته وممارساته بالتعامل مع سوء سلوك الموظفين، وتقديم أعلى درجة من المهنية من قبل جميع العاملين، وأضاف أنني "كمدير أتعهد بنقل حرس الرئاسة إلى الأمام، وعمل التغييرات الضرورية لتحقيق النجاح في مهمة قواتنا العاملة، فقوة وكالتنا، كما هي منذ 150 عاما، مستمدة من نوعية رجالنا، سوف نستمر بالعمل مع الإدارة، والكونغرس، للتأكد من أن لدى موظفينا المهارات الضرورية، والتدريب والموارد اللازمة للنجاح."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صرف مسؤول بالحرس الرئاسي الأمريكي على خلفية حادثة القيادة تحت تأثير الكحول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}