لندن: مقاتلتان تعترضان قاذفة قنابل روسية تحلق قرب المجال الجوي البريطاني

لندن: مقاتلتان تعترضان قاذفة قنابل روسية تحلق قرب المجال الجوي البريطاني

العالم
آخر تحديث الخميس, 14 مايو/أيار 2015; 08:39 (GMT +0400).
لندن: مقاتلتان تعترضان قاذفة قنابل روسية تحلق قرب المجال الجوي البريطاني

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، الخميس، عن قيام مقاتلتين تابعتين لسلاح الجو الملكي البريطاني، باعتراض قاذفة قنابل روسية اقتربت من المجال الجوي البريطاني.

وبين المتحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية فإن طائرتين مقاتلتين من طراز تايفون انطلقتا من قاعدة لوزيموث لاعتراض الطائرة الروسية التي كانت تحلق شمال اسكتلندا، وتمت مرافقتها إلى أن ابتعدت.

وأكد المتحدث على أن الطائرة الروسية لم تدخل الأجواء البريطانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: مقاتلتان تعترضان قاذفة قنابل روسية تحلق قرب المجال الجوي البريطاني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}