ردا على بيونغ يانغ.. واشنطن: كوريا الشمالية ليس لها قدرة على تصغير حجم السلاح النووي

ردا على بيونغ يانغ.. واشنطن: كوريا الشمالية ليس لها قدرة على تصغير حجم السلاح النووي

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 20 مايو/أيار 2015; 08:48 (GMT +0400).
ردا على بيونغ يانغ.. واشنطن: كوريا الشمالية ليس لها قدرة على تصغير حجم السلاح النووي

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال المتحدث باسم مجلس الأمن الوطني الأمريكي، باتريك فينتريل، إن كوريا الشمالية لا تملك القدرة على تصغير حجم الأسلحة النووية، وذلك ردا على إعلان بيونغ يانغ بأن لها القدرة على ذلك.

وقال فينتريل: "لا نعتقد أن لهم القدرة على ذلك.. وعلى كل حال فإنهم يقومون بالعمل حاليا على تطوير صواريخ باليستية بعيدة المدى، والتي من شأنها في النهاية أن تهدد حلفائنا وتهدد الولايات المتحدة الأمريكية."

وتابع قائلا: "لذلك تعمل الإدارة الأمريكية على تحسين منظومة الدفاع الصاروخية الإقليمية والمحلية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ردا على بيونغ يانغ.. واشنطن: كوريا الشمالية ليس لها قدرة على تصغير حجم السلاح النووي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}