FBI يحقق في عشرة تهديدات لرحلات جوية بأمريكا في يوم الذكرى

FBI يحقق في عشرة تهديدات لرحلات جوية بأمريكا في يوم الذكرى

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 26 مايو/أيار 2015; 11:52 (GMT +0400).
لقطة من فيديو

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  كشف مكتب التحقيقات الفيدرالية "اف بي أي" أن الإنذار بـ"خطر محتمل" دفع بمقاتلين أمريكيتين لمرافقة طائرة ركاب فرنسية فوق الأطلسي، هو واحد ضمن عشرة إنذارات أمنية خاطئة لرحلات جوية يوم الاثنين، الذي احتفل فيه الامريكيون بيوم الذكرى.

ورافقت طائرتان مقاتلتان من قيادة الدفاع الجوي الأمريكي "نوراد" طائرة "أيرفرانس" إثر تلقيها إنذار بخطر يتهدد الطائرة التي كانت متجهة إلى مطار جون كينيدي في نيويورك. 

كما تعرضت طائرة تابعة لـ"يونايتد" الأمريكية في رحلة من مدريد إلى نيوجيرسي للتفتيش عند هبوطها.

وأوضح "أف بي أي" أن التهديدات العشرة بخطر يهدد الطائرات ثبت عدم دقتها، وشملت التهديدات رحلات جوية متجهة لعدة مطارات أمريكية منها مطار "نيوارك" بنيوجيرسي، وبافلو بنيويورك، وأتلانتا في جورجيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"FBI يحقق في عشرة تهديدات لرحلات جوية بأمريكا في يوم الذكرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}