الشرطة السويسرية تحقق في تهديد بقنبلة يستهدف "كونغرس الفيفا" في زيوريخ

الشرطة السويسرية تحقق في تهديد بقنبلة يستهدف "كونغرس الفيفا" في زيوريخ

العالم
آخر تحديث الجمعة, 29 مايو/أيار 2015; 04:06 (GMT +0400).
الشرطة السويسرية تحقق في تهديد بقنبلة يستهدف "كونغرس الفيفا" في زيوريخ

زيوريخ، سويسرا (CNN)- أكدت الشرطة السويسرية أنها تلقت معلومات عن وجود تهديد بقنبلة استهدف مقر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في مدينة زيوريخ الجمعة.

وذكرت الشرطة في الدولة الواقعة في وسط القارة الأوروبية أنها دفعت بعناصرها إلى موقع اجتماع "كونغرس الفيفا"، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل على الفور.

ومن المقرر أن يجري خلال الاجتماع، في وقت لاحق من مساء الجمعة، انتخاب رئيس للاتحاد الدولي، وسط أجواء مشحونة، تخيم عليها فضيحة تورط عدد من كبار المسؤولين في "الفيفا" بقضايا فساد.

وأكد فريق CNN المتواجد في موقع الاجتماعات انتشار عناصر من الشرطة، إلا أنه لم تتوافر معلومات عن إجراء عمليات إخلاء، كما تبدو الأوضاع هادئة في محيط مقر الاجتماع.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة السويسرية تحقق في تهديد بقنبلة يستهدف كونغرس الفيفا في زيوريخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}