خبر عاجل

Close
عباس: التمييز العنصري اختفى من أفريقيا لكنه مطبّق إلى الآن بفلسطين

لمحة عن أكثر الدول التي خرجت منها فتيات للانضمام لتنظيم داعش وفئاتهن العمرية

لمحة عن أكثر الدول التي خرجت منها فتيات للانضمام لتنظيم داعش وفئاتهن العمرية

العالم
آخر تحديث السبت, 30 مايو/أيار 2015; 01:48 (GMT +0400).
لمحة عن أكثر الدول التي خرجت منها فتيات للانضمام لتنظيم داعش وفئاتهن العمرية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعد معهد الحوار الاستراتيجي تقريرا يظهر أكثر الدول التي خرجن منها فتيات وانضممن لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وفئاتهم العمرية.

ويظهر في التقرير الذي قال المعهد أنه غير مكتمل إلا أنه يعطينا لمحة عن الموضوع، بروز المملكة المتحدة كأكثر الدول الأوروبية التي خرج منها نساء للانضمام لداعش.

وعن الفئة العمرية، كان ترتيب تنازليا كالتالي، 16 عاما عمر أكثر النساء المسافرات لداعش ثم 15 عاما 20 و25 عاما ثم 26 و21 و18 عاما ثم 14 و19 و22 ومن بعمر 45 عاما فما أكثر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لمحة عن أكثر الدول التي خرجت منها فتيات للانضمام لتنظيم داعش وفئاتهن العمرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}