نجل عميل FBI سابق محتجز بإيران لـCNN: والددي يعاني من كوابيس لا يمكن تخيلها

نجل عميل FBI سابق محتجز بإيران لـCNN: والددي يعاني من كوابيس

فقط على CNN
نُشر يوم الخميس, 04 يونيو/حزيران 2015; 11:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
نجل عميل FBI سابق محتجز بإيران لـCNN: والددي يعاني من كوابيس لا يمكن تخيلها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال دان ليفينسون، نجل عميل سابق بمكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" إن والده المحتجز في إيران منذ سنوات يعاني من كوابيس لا يمكن تخيلها وأن كل ما يريده هو العودة إلى استرته.

وتابع ليفنسون في مقابلة مع CNN: "نحن قلقون من نسيان قضية والدي وزوال الضغط على وراء هذه القضية، من الضروري الاستمرار بالحديث باستمرار حتى لا تنسا وليعلم الناس أنه موجود هناك ويعاني من كوابيس لا يمكن تخيلها، وكل ما يريده هو العوة إلى أسرته."

وحول كون مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" قد عرض خمسة ملايين دولار، قال ليفنسون: "نأمل أن تدفع هذه الأموال بأشخاص للتقدم وإدلاء معلومات عنه في إيران، هذه أموال كبيرة للأشخاص هناك.. نحن ممتنون للحكومة الأمريكية على عرضهم هذه الأموال."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجل عميل FBI سابق محتجز بإيران لـCNN: والددي يعاني من كوابيس لا يمكن تخيلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}