بالفيديو.. مشادة كلامية بين الوفد المصري المرافق للسيسي بألمانيا وحزب الخضر.. نجل القرضاوي: تصرفوا بهمجية متناهية

بالفيديو.. مشادة كلامية بين الوفد المصري بألمانيا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 05 يونيو/حزيران 2015; 04:18 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— استشهد أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، بمقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، لمشادة كلامية بين أعضاء بالوفد المصري المرافق للرئيس، عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماع لهم أمام حزب الخضر الألماني.

وقال أيمن نور على صفحته بتويتر: "بعد مشاهدة هذا الفيديو ’الفضيحة‘ اقول للسيسي خدعك من افهمك أن هذه هي الدبلوماسية الشعبية قل لي من معك اقول لك من انت."

أما عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، فقال عبر تدوينة على فيسبوك: "ذهبوا متأخرين نصف ساعة عن الموعد، تصرفوا بهمجية متناهية في محاولة لفرض أنفسهم وآرائهم، لغتهم بالغة الركاكة سواء عربية أو انجليزية، قالت لهم رئيسة الحزب: انتم لا تخدمون قضيتكم."

من جهته قال طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية: "بعد حفاوة ميركل بقائد الانقلاب المصري.. هل ينقلب عليها قائد جيشها؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مشادة كلامية بين الوفد المصري المرافق للسيسي بألمانيا وحزب الخضر.. نجل القرضاوي: تصرفوا بهمجية متناهية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}