الاناضول: مقتل 2 وجرح 100 بانفجار خلال مسيرة مؤيدة لحزب كردي في ديار بكر بتركيا

الاناضول: مقتل 2 وجرح 100 بانفجار ديار بكر بتركيا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 05 يونيو/حزيران 2015; 11:43 (GMT +0400).
الاناضول: مقتل 2 وجرح 100 بانفجار خلال مسيرة مؤيدة لحزب كردي في ديار بكر بتركيا

صورة لاشتباكات مع الشرطة بعد الانفجار في ديار بكر

أنقرة، تركيا (CNN)— هز انفجار، مساء الجمعة، مسيرة مؤيدة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي، قتل على إثره اثنان وجرح 100 آخرون، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الاناضول التركية، شبه الرسمية.

ووجه الحزب أصابع الاتهام إلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وحزب العدالة والتنمية الحاكم، حيث قال: "إن هذا محاولة لمنع حزبنا من البروز في تركيا."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي قبل أيام على الانتخابات البرلمانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الاناضول: مقتل 2 وجرح 100 بانفجار خلال مسيرة مؤيدة لحزب كردي في ديار بكر بتركيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}