الهند: وفاة 41 شخصاً بعد شرب كحوليات سامة

الهند: وفاة 41 شخصاً بعد شرب كحوليات سامة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 يونيو/حزيران 2015; 05:49 (GMT +0400).
الهند: وفاة 41 شخصاً بعد شرب كحوليات سامة

نيودلهي، الهند (CNN)-- لقي ما لايقل عن 41 شخصاً حتفهم وأدخل 21 آخرون إلى المستشفيات بعد شرب كحوليات سامة في إحدى ضواحي مومباي بالهند، وفقاً لما قالته الشرطة لـ CNN الجمعة.

وأشارت السلطات الأمنية إلى إيقاف عدد من الضباط في مقر ضاحية مالواني عن العمل في موجة كحول سامة ضربت البلاد، وقفاً للمتحدث باسم شرطة مومباي، دانانجاي كولكارني.

كما اعتقلت الشرطة أربعة من المجموعة التي يظن بأنها وراء بيع المشروبات الكحولية التي تسببت بالتسمم بالحي الفقير، من بينهم من يظن بأنه قائد هذه المجموعة، وفقاً لكولكارني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الهند: وفاة 41 شخصاً بعد شرب كحوليات سامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}