مقتل 21 شخصا وإصابة 50 في واحد من تفجيرين نفذتهما انتحاريتان

مقتل 21 شخصا وإصابة 50 في واحد من تفجيرين نفذتهما انتحاريتان

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 يونيو/حزيران 2015; 09:50 (GMT +0400).
أرشيف - طواقم طبية تنقل مصابا في تفجير انتحاري في مدينة بوتيسكوم شمال نيجيريا ، 1 فبراير/ شباط 2015

أرشيف - طواقم طبية تنقل مصابا في تفجير انتحاري في مدينة بوتيسكوم شمال نيجيريا ، 1 فبراير/ شباط 2015

(CNN)-- قتل 21 شخصا وأصيب 50 آخرون بجروح على الأقل، عندما أقدمت انتحارية على تفجير قنبلة في سوق باغا للسمك في مايدوغوري بنيجيريا الاثنين، بحسب ما أفاد متطوعون محليون يساعدون الدولة في مواجهة تنظيم بوكو حرام، وما أفاد به أيضا أحد الناجين لـCNN.

وقد فجرت امرأة أخرى نفسها في مساحة مفتوحة بالقرب من السوق، ما أدى إلى مقتلها وحدها في الانفجار دون وقوع إصابات أخرى جراء الانفجار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 21 شخصا وإصابة 50 في واحد من تفجيرين نفذتهما انتحاريتان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}